فلل مستقلة للبيع بالتقسيط في ذا ايستيتس

فلل 3 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS70675
19,686,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
19,686,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
389 م2
مساحة المبنى:
286 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يتميز كمبوند ذا ايستيتس زايد الجديدة بموقعه الاستراتيجي في الحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر في مصر، حيث يحظى بمناخ معتدل طوال العام. ويتكون الكمبوند من شقق سكنية وفيلات مستقلة أو متصلة بمساحتها الكبيرة التي تزيد عن 1200 فداناً.

يتميز الكمبوند بمجموعة من المرافق والخدمات التي يمكن للسكان الاستمتاع بها مثل حمامات السباحة، الملاعب الرياضية، النوادي الاجتماعية، الحدائق والمناطق المفتوحة. بالإضافة إلى ذلك، يضم الكمبوند مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر لراحة السكان. وبفضل تصميم الكمبوند، يتميز بالحراسة الأمنية على مدار الساعة.

تعد وحدات المعيشة الكلاسيكية والمعاصرة في الكمبوند مناسبة لجميع الأذواق، حيث تتراوح مساحة الشقق بين 120-٢٠٠ متر مربع فيما تتراوح مساحة الفيلات بين ٤٠٠-٦٠٠ متر مربع. كما تتوفر في البعض منها تراسات خاصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة للكمبوند.

يأتي كمبوند ذا ايستيتس زايد الجديدة مع فعاليات اجتماعية منتظمة وفعاليات ترفيهية للأطفال وحفلات موسيقية حية وفعاليات رياضية في النوادي الاجتماعية. كما توفر السيارات الجولفية موجودة في الكمبوند والتي تتيح تحركات أفضل داخل الكمبوند.

تعتبر أسعار العقارات في كمبوند ذا ايستيتس زايد الجديدة معقولة للغاية مما يجعله خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية عصرية ومتحررة في مدينة 6 أكتوبر. وبما أن هذا الكمبوند يقدم تجربة معيشية مميزة جدا ، فيمكن القول إن امتلاك عقار في كمبوند ذا ايستيتس زايد الجديدة سوف يكون استثماراً جيداً للغاية.