فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 6 غرف للبيع فى ذا ايستيتس زايد الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى ذا ايستيتس - زايد الجديدة

6    7
رقم الإعلان: NS75738
22,174,800 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,174,800 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
603 م2
مساحة المبنى:
348 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

The Estates New Zayed هو مجمع سكني جديد يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تطوير The Estates New Zayed من قِبل Ahly Sabbour ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، لتقديم أسلوب حياة فاخر ومريح لسكانها.

منتشرة على مساحة 200 فدان ، تقدم Estates New Zayed مجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المثالية للأطفال والبالغين على حد سواء.

يتميز المركب بمجموعة من المساحات الخضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، والتي تعد مثالية للاسترخاء والترفيه. تتميز The Estates New Zayed أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب تنس ، وهي مثالية لعشاق الرياضة.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة للأطفال وحوض سباحة أولمبي ، وهو مثالي للسباحة والاسترخاء. تتميز The Estates New Zayed أيضًا بمجموعة من مرافق الصحة والعافية ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي واستوديو اليوغا ، وهو مثالي لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

تتميز Estates New Zayed أيضًا بمجموعة