شقة نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة ذا ايكون جاردنز

شقة للبيع فى ذا ايكون جاردنز - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS101552
2,812,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,812,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,750 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The Icon Gardens مصر عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في القاهرة. يوفر هذا المجمع مجموعة متنوعة من الشقق شبه المنقولة للبيع ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، مع مناظر خلابة للمساحات الخضراء المحيطة والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

تم تصميم الشقق شبه المنقولة في حدائق الأيقونات المصرية لتزويد السكان ببيئة معيشية مريحة وأنيقة. تتميز الشقق بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وغرف نوم مجهزة تجهيزًا جيدًا مع حمامات داخلية. تأتي الشقق أيضًا مع شرفات كبيرة أو شرفات ، مما يوفر للسكان مساحة خاصة في الهواء الطلق للاستمتاع بالمناظر الجميلة.

يوفر المجمع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتعزيز التجربة المعيشية لسكانها. ويشمل ذلك ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز المركب أيضًا بنظام أمني على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن سكانه في جميع الأوقات.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية لحدائق أيقونة مصر هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تشتهر بالمساحات الخضراء المورقة ، والجو الهادئ ، ونمط الحياة الراقية. المنطقة هي موطن لعدد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات و