ذا برووكس القاهرة الجديدة شقة 153 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ذا برووكس - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS103151
3,520,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,520,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,006 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
153 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يتمتع كمبوند ذا برووكس بموقع استراتيجي مميز في القاهرة الجديدة بمنطقة اللوتس، حيث يطل على الطريق الدائري الجنوبي والذي يربطه بجميع أجزاء القاهرة.

يتميز الكمبوند بفرص الاستثمار العقاري المميز حيث يقدم كمبوند ذا برووكس شققا عالية الجودة وواسعة التصميم ، مع إمكانيات ترفيهية غير محدودة ومرافق سكنية مميزة وقريبة من جميع الخدمات والمدارس.

تتضمن الشقق المقدمة في كمبوند ذا برووكس مجموعة من الخدمات والمرافق الأساسية مثل المسابح والحدائق والملاعب الرياضية وأثاث فاخر. يمكن للسكان التمتع بالهدوء والاسترخاء في المكان الذي تم تصميمه بعناية، حيث يمكنهم العيش في تلك المجتمع السكني المتميز بالأمان ،والخصوصية.

تمتزج في ذا برووكس الفخامة و الخدمات الأساسية التي يحتاجها الجميع في حياتهم اليومية، مما يجعل من العيش في كمبوند دا برووكس خيارا جيدا للاستثمار في العقارات في القاهرة الجديدة في مصر.

تتوفر وحدات متنوعة في المجتمع ويتميز بمساكن ذات تصميم حديث وأسلوب حياة فريد. بالإضافة إلى ذلك، يقدم كل شيء من التصميم الداخلي الجميل إلى مجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الممتازة.

تعتبر PRE Developments الشركة التي تدير الكمبوند وهي شركة عقارية مشهورة في مصر ولديها سجل حافل بتصميم وتطوير عدد من المشاريع العقارية الفنية والتجارية. ويمكن للراغبين في الاستثمار في العقارات في القاهرة الجديدة زيارة الموقع عبر الإنترنت لتعرف المزيد ولمشاهدة وحدات الشقق والمرافق الأخرى.

في النهاية، يعتبر كمبوند ذا برووكس خيارا ممتازا للاستثمار في العقارات في القاهرة الجديدة حيث يوفر للمقيمين تجربة حياة فريدة من نوعها وتصميم متفوق وكل المرافق الضرورية للحصول على أسلوب حياة مثالي.