شقق 211 متر للبيع فى ذا برووكس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا برووكس القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS33171
4,574,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
4,574,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
21,677 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
211 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد!

بروكس بري للتطوير العقاري هو مجمع سكني فاخر جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يتم بناء المشروع على مساحة إجمالية تبلغ 16 فدانا وسيضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتم تطوير المجمع من قبل شركة بريفيلوبمنتس ، التي تتمتع بسمعة طيبة في تقديم عقارات فاخرة عالية الجودة في مصر.

من حيث وسائل الراحة ، فإن بروكس قبل التطورات تقدم سكانها مجموعة متنوعة من المرافق بما في ذلك حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية ونادي وحدائق ذات مناظر طبيعية. وسيشمل المجمع أيضا أمن 24/7 والوصول إلى بوابات مع مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة لضمان سلامة السكان.

موقع بروكس قبل التطورات جذابة بشكل خاص, كما أنه يقع في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة الجديدة. يقع الكمبوند بالقرب من عدد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق وغيرها من المرافق الرئيسية.

من وجهة نظر كبار المسئولين الاقتصاديين ، سيكون من المهم تسليط الضوء على الجانب الفاخر من بروكس قبل التطورات ، فضلا عن موقعها المتميز في القاهرة الجديدة. استهداف الكلمات الرئيسية مثل" مجمع سكني فاخر في القاهرة الجديدة "أو" شقق راقية في مصر " سيسمح للتطوير بترتيب أعلى في نتائج محرك البحث وجذب المشترين/المستثمرين المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تحديث موقع الويب بانتظام بمحتوى جديد وتحسينه للأجهزة المحمولة من شأنه أن يعزز استراتيجية تحسين محركات البحث ويؤدي في النهاية إلى زيادة عدد الزيارات إلى الموقع.