فلل للبيع فى القاهرة الجديدة ذا برووكس

5 غرف فلل للبيع فى ذا برووكس القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: NS33793
18,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
18,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
714 م2
مساحة المبنى:
485 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إن كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر في قلب العاصمة المصرية النابضة بالحياة، فلا تبحث أكثر واحجز الآن في مجمع ذا برووكس في القاهرة الجديدة. إننا نوفر لك كل ما تحتاجه لتحقيق الاسترخاء النابض بالحياة، بما في ذلك شقق فاخرة المناظر الطبيعية، ووسائل الراحة المتطورة، بالإضافة إلى موقع فريد من نوعه.

في ذا برووكس، سوف تستمتع بمساحات المعيشة الواسعة والحديثة التي صممت لتلبية جميع احتياجاتك. سواء كنت تبحث عن استوديو صغير أو عن شقة فخمة، نوفر لك العديد من الخيارات لتناسب كل ذوق وميزانية. كما أن شققنا تتميز بالتشطيبات العالية الجودة والأجهزة الممتازة، لتلبية احتياجات كل من يسكن لدينا.

ولكن منافع ذا برووكس لا تقف فقط عند الشقق الفخمة، بل تمتد إلى وسائل الراحة التي نوفرها. فمن مركز اللياقة البدنية المتطور إلى حمام السباحة البراق والمساحات الخضراء الجميلة المحيطة بالمجمع، نحن نوفر لك كل ما تحتاجه للبقاء نشطًا ومسترخيًا ومستمتعًا. بالإضافة إلى أن فريق عملنا الودود والمهذب دائمًا متاح للمساعدة في أي شيء تحتاجه، مما يضمن أن وقتك في ذا برووكس لن ينسى أبدًا.

لا تفوت فرصتك لتجربة الحياة الحضرية الأروع في القاهرة الجديدة. اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن شققنا وحجز جولة في مجمعنا الجميل. ونحن نتطلع إلى استقبالك في مجمع ذا برووكس الجديدة.