مكاتب إدارية مفروش للايجار فى الشيخ زايد ذا بوليجون

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: NS17965
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

ذا بوليجون الشيخ زايد مصر هو مؤسس الحزب الوطني المصري وهو الشخص الذي بدأ الحركة الوطنية في مصر في السبعينيات والثمانينيات. وهو شخص يشتهر بحزبه الوطني المصري الذي يحارب للوصول إلى حرية واستقلال لمصر.

وكان الشيخ زايد مصر من أول الناشطين الذين دعوا إلى حركة الاستقلال الوطني في الثمانينيات. وكان يشجع المصريين على التحرر من الاحتلال الإسرائيلي والحصول على الاستقلال الوطني. وكان يحث المصريين على الاستمرار في الحرب الصليبية والحصول على الحرية والاستقلال.

وكان الشيخ زايد مصر يحث المصريين على الاستقلال من الحكومة الإسرائيلية والحصول على الحرية والاستقلال. وكان يشجع المصريين على الحصول على الاستقلال الوطني والحصول على الحرية والاستقلال.

وكان الشيخ زايد مصر يشجع المصريين على التحرر من الاحتلال الإسرائيلي والحصول على الاستقلال الوطني. وكان يحث المصريين على الانضمام إلى الحزب الوطني المصري والمشاركة في الحركة الوطنية للحصول على الاستقلال. وكان يشجع المصريين على التحرر من الاحتلال الإسرائيلي والحصول على الحرية والاستقلال.

وكان الشيخ زايد مصر يشجع المصريين على التحرر من الاحتلال الإسرائيلي والحصول على الحرية والاستقلال. وكان يشجع المصريين على المشاركة في الحركة الوطنية والوصول إلى الاستقلال والحرية. وكان يشجع المصريين على التحرر من الحكومة الإسرائيلية والحصول على الحرية والاستقلال.