مكتب ادارى الشيخ زايد مكاتب للايجار

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: NS66170
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
82 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعد كمبوند ذا بوليجون من أفضل المشاريع العقارية في مصر، وتم تطويره من قبل المطور العقاري الشهير سوديك في منطقة الشيخ زايد. يتميز المشروع بوجود العديد من المرافق والخدمات التي توفر للسكان حياة رقيقة ومريحة بالإضافة إلى توفير قيمة استثمارية عالية.

يتكون المشروع من 5 مراحل مختلفة، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العملاء المختلفة، حيث تتراوح ما بين الشقق والتوين هاوس والفيلات، وتتميز بتصميم معماري عصري يجمع بين الرفاهية والجمال.

يوفر كمبوند ذا بوليجون جميع خدمات الانترنت والصيانة بشكل مجاني، كما يوفر أيضاً مساحات خضراء كبيرة ومناطق للأطفال والمراكز التجارية والترفيهية ومناطق الشواء واللعب وكما يحتوي على مسبح كبير ونادي صحي ونادي رياضي وأماكن مخصصة للرياضات المائية والأنشطة الرياضية الأخرى.

يتميز المشروع بموقع مميز في الشيخ زايد حيث يمكن الوصول إلى معظم المناطق الحيوية في القاهرة بسهولة. كما أنه يحتوي على العديد من المرافق الحيوية والتجارية والصحية والتعليمية، مما يجعله الخيار الأمثل للأسر التي تبحث عن اماكن السكن الراقية والوجود في مكان رائع.

يعتبر كمبوند ذا بوليجون من أفضل المشاريع العقارية في مصر حيث يجمع بين التصميم العصري والخدمات الفاخرة والموقع المميز ، ويوفر للسكان حياة آمنة ومريحة. وهذا ما يجعله الخيار الأمثل للأسر التي تريد الاستثمار في عقارات مصر.