مكتب ادارى مفروش للايجار فى ذا بوليجون The Polygon

مكاتب للإيجار فى ذا بوليجون - الشيخ زايد

1    1
رقم الإعلان: NS91696
القسم:
مكاتب / للإيجار
السعر:
إتصل بنا
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
185 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد غرف المكتب:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

Polygon Sheikh Zayed هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة مريح وفاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

ينتشر شيخ زايد المضلع على مساحة 42 فدانًا ويضم 1200 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، مع خيارات لشقق واحدة أو ثلاثين أو ثلاث غرف نوم أو أربع غرف نوم ، بالإضافة إلى ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم.

تم تصميم هذا المركب لتزويد سكانه بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. ويشمل ذلك ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة وملعب للأطفال ومسار الركض. النادي هو مركز للنشاط ، مع مجموعة من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام ، بما في ذلك البطولات الرياضية والمناسبات الثقافية والتجمعات الاجتماعية.

يضم Polygon Sheikh Zayed أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، مع مركز تسوق يقع داخل المجمع. يتميز المركز التجاري بمجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة من خيارات الطعام ، من الوجبات السريعة