شالية متشطب 155 متر للبيع فى ذا جروف العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى ذا جروف - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: NS69536
4,788,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,788,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,890 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يقع كمبوند ذا جروف العين السخنة في مصر، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات السكنية المصممة على الطراز الحديث والمتألفة من غرفتين وثلاث غرف نوم، وتعتبر هذه الفيلات من الأماكن الرائعة للاستثمار في السوق العقاري المصري.

يقدم الكمبوند خدمات مميزة لسكان الفيلات، ومنها حمامات السباحة والحدائق الخضراء والمطاعم والمقاهي، بالإضافة إلى ساحة الألعاب والموقع المميز الذي يسهل الوصول إلى الأماكن السياحية المشهورة في منطقة العين السخنة، كما يقدم الكمبوند أيضاً خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

تتراوح أسعار الفيلات في كمبوند ذا جروف العين السخنة بين 3.5 مليون جنيه و4.5 مليون جنيه، ومع الحفاظ على مستوى عالي من الجودة في تصميم الفيلات وتشطيبها، فإن الكمبوند يوفر فرصاً رائعة للأشخاص الذين يسعون للاستثمار في العقارات.

يمكن التواصل مع كمبوند ذا جروف العين السخنة للحصول على مزيد من المعلومات حول الفيلات السكنية، وخدمات الكمبوند المتنوعة التي يوفرها، وكذلك التفاصيل المحددة حول الأسعار وخيارات التمويل المتاحة للحصول على الفيلات في هذا الكمبوند.

بإختصار، يمكن القول أن كمبوند ذا جروف العين السخنة يعتبر من أفضل الأماكن في مصر للاستثمار في العقارات بفضل التصميم الجذاب والخدمات المتميزة التي يوفرها، وكذلك العوائد المادية الجيدة التي يمكن تحقيقها من خلال الاستثمار في الفيلات السكنية في هذا الكمبوند.