شقق متشطبة 194 متر للبيع فى ذا جيت الساحل الشمالى

شقة للبيع فى ذا جيت - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: NS19053
16,490,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
16,490,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

ذا جيت الساحل الشمالى مصر هو إحدى المناطق الشاسعة للسياحة في مصر. يقع في شمال البحر المتوسط وتشمل المنطقة الشاسعة من الشاطئ الشمالي من مدينة الإسكندرية إلى الشاطئ الجنوبي في الجزيرة الصغيرة من سيناء. يشهد الساحل الشمالى بعضا من أفضل الشواطئ في مصر ووجود أماكن رائعة للتنزه والتجول في المنطقة.

يشتمل الساحل الشمالى على عدد من المناطق السياحية الشهيرة مثل الشاطئ الجميل في الإسكندرية، الشاطئ الجميل في الجزيرة الصغيرة، المحميات الطبيعية في برج البحر الأحمر، وجزيرة سانت كاترين وجزر سيناء الصغيرة. يتمتع الساحل الشمالى بجذبات سياحية رائعة مثل الغوص والصيد والسباحة والتزلج والمشي على الشاطئ والطبيعة ومشاهد الطيور. يتوفر في الساحل الشمالى أيضا عدد من المطاعم الشهيرة والمطاعم المحلية والمتاجر الشعبية والمحلات التجارية.

يشتمل الساحل الشمالى على عدد من الفنادق الشهيرة والمنتجعات السياحية والمنتجعات الطبيعية التي تقدم تجربة رائعة للسياح والسائحين. يمكن للسياح الاستمتاع بخدمات متنوعة في الساحل الشمالى مثل الحجوزات الفندقية والأنشطة الخاصة بالسياحة والحجوزات الطيران وخدمات النقل والإقامة. يتمتع الساحل الشمالى بأماكن رائعة للتنزه والإستمتاع بالطبيعة والشواطئ الجميلة. يمكن للسياح الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والأماكن الطبيعية الخلابة والأنشطة المختلفة التي تتيح لهم الإستمتاع بالساحل الشمالى من مصر.