شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ذا سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى ذا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS101528
1,655,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
1,655,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,477 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 1,655,500
المقدم:
جنيه مصرى 765,000
عمر العقار:
6
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة والتي تم إنشاؤها بأفكار رائعة لتلبية الاحتياجات الحديثة للعائلات والأفراد. حيث يتوافر الكمبوند على طن من المرافق الضخمة التي توفر للسكان جميع سبل الحياة الراقية والمريحة ، كما أنه يقدم تصاميم داخلية أنيقة وذات جودة عالية في جميع أنحاء الكمبوند.

يتوفر كمبوند ذا سيتي في العاصمة الإدارية بمساحة 122 فدانًا ويحتوي على أكثر من 4000 وحدة سكنية ومكاتب إدارية ومحلات تجارية وفنادق ومناطق خدمية أخرى. كما تم إنشاؤه بتصميم عصري ومفصل ويتميز بطابع فريد من نوعه ليوفر للسكان تجربة سكنية راقية وهم في قلب المدينة.

يقدم كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجموعة من الخدمات الأساسية التي يحتاج إليها السكان للعيش الراحل والمريح، ومن بين تلك الخدمات المتاحة في المشروع هي حمامات السباحة الفاخرة، مرافق اللياقة البدنية، حدائق ومساحات خضراء، ملاعب الرياضات المختلفة، مسارات لركوب الدراجات، مناطق العب للأطفال والعائلات وغير ذلك الكثير.

كما أنه يوجد داخل كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مجموعة من المرافق الخدمية الضخمة مثل المدارس والمستشفيات والمساجد ومراكز التسوق والحدائق العامة، وهذا يجعل الكمبوند مكانًا مثاليًا للسكن لجميع أفراد العائلة.

يتميز كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر أيضًا بتصميمه العصري والحديث حيث يوفر وحدات سكنية ومكاتب عالية الجودة، إذ تتميز جميع الوحدات السكنية بتصاميم داخلية أنيقة ومتطورة وتتوفر في مجموعة مختلفة من الأحجام لتتناسب مع جميع احتياجات العائلات المختلفة.

الخلاصة:

تعد كمبوند ذا سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدة من أكثر المشاريع السكنية الحديثة التي تجمع بين الفخامة والرقي والهدوء والراحة. وبفضل جميع المرافق الضخمة التي تتوافر في المشروع، يمكن لأي شخص العيش هنا والاستمتاع بكل خدمات الفاخرة. لذلك، إذا كنت تبحث عن مساكن فاخرة وبراحة، فإن كمبوند ذي سيتي العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هو المكان المثالي لك.