شقق للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ذا سيتى

شقة 3 غرف للبيع فى ذا سيتى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS19282
1,655,500 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
1,655,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
10,477 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
158 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Land Space
السعر:
جنيه مصرى 1,655,500
المقدم:
جنيه مصرى 765,000
تاريخ الاستلام:
2028
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ذا سيتى (الذي يعني الحياة الجديدة) هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي وسط طلعة بيئية جميلة في الأطلسي الشمالي. وهي عاصمة جديدة تم تصميمها بواسطة الشركة المصرية الأساسية للتنمية العمرانية والتي تقوم بالتنمية العمرانية في مصر. وهي عاصمة مصر الجديدة التي تم تصميمها لإحداث التغييرات الإدارية والاقتصادية والاجتماعية اللازمة لتحقيق التنمية الإقتصادية في مصر.

وبالتأكيد، ذا سيتى تشبه بالفعل العاصمة الأساسية لمصر، القاهرة، بالشكل الأساسي والظهور الخارجي. وتشمل ذا سيتى عدد من المناطق التي تشمل الأطراف الحضرية والمناطق الصحراوية، وأيضا المناطق الصناعية والتجارية والسكنية. وتشمل ذا سيتى أيضا عدد من المشاريع التنموية الهامة، مثل المشروع الجديد للمطارات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة. وتشمل ذا سيتى أيضا الأشجار والمناظر الطبيعية والحدائق الخضراء التي تضفي على الجمال الطبيعي للمدينة.

وتشمل ذا سيتى أيضا المناطق الأثرية والحضارية التي تضفي على التاريخ الحضاري لمصر، والمناطق الثقافية والثقافية التي تساعد على تحقيق التنمية الثقافية في مصر.

وتتضمن ذا سيتى أيضا المناطق الحيوية التي توفر الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين، والمنطقة الصناعية التي توفر الخدمات الصناعية اللازمة للتنمية الاقتصادية في مصر.

وبالإضافة إلى ذلك، تشمل ذا سيتى أيضا المناطق الأثرية التي تضفي على الثقافة الحضارية لمصر، والمناطق الطبية التي توفر الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل ذا سيتى أيضا المناطق الخدمية التي توفر الخدمات الإدارية اللازمة لإحداث التغييرات اللازمة لتحقيق التنمية الإقتصادية في مصر.