شقة 90 متر للايجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

1 غرف شقة للإيجار فى ذا فيلدج القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS54522
15,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
15,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Village by Palm Hills عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا التطور المذهل لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة تجمع بين وسائل الراحة الحديثة وبيئة سلمية وهادئة.

تنتشر قرية Palm Hills على مساحة 135 فدانًا من الأراضي وتتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بدءًا من غرفتي نوم إلى ست غرف نوم.

تم تصميم المركب مع التركيز على المساحات الخضراء والأنشطة الخارجية ، مع أكثر من 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء المورقة والمساحات المفتوحة. تتميز The Village by Palm Hills بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الحدائق والملاعب ومسارات المشي وركوب الدراجات ، ونادي.

يعد Clubhouse قلب المجتمع ، حيث يقدم للمقيمين مجموعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، ومجموعة من المرافق الرياضية. يتميز النادي أيضًا بمجموعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم ومقهى.

تقع القرية من Palm Hills في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى مجموعة من وسائل الراحة والخدمات. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة أيضًا