شقة بموقع متميز للبيع في ذا فيلدج القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى ذا فيلدج - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS58794
3,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,547 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

من أحدث مشاريع المطور العقاري بالم هيلز بالقاهرة الجديدة في مصر، حيث تم الانتهاء من تطويره مؤخرًا. يقع الكمبوند في منطقة مميزة بالقاهرة الجديدة، ويتميز بوجود الكثير من الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات السكان.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة، حيث يوجد 1500 وحدة سكنية متنوعة الأحجام والتصميمات والتي تلبي كافة احتياجات الزوار. تتراوح المساحات بين 103 متر مربع وحتى 682 متر مربع، وتشمل الشقق والدوبلكس والفيلات، مما يجعلها مثالية للعائلات الصغيرة والكبيرة على حد سواء.

تضم الوحدات السكنية في الكمبوند العديد من المميزات والمرافق الحديثة التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه من راحة ورفاهية، حيث تشمل حمامات سباحة خاصة وحدائق خضراء ومناطق لعب للأطفال ومدارس ومستشفيات ومراكز تجارية ومطاعم ومقاهي ونوادي رياضية وأيضًا نظام أمني وحراسة على مدار الساعة.

يوفر The Village كذلك موقعًا مثاليًا، حيث يتميز بالقرب من المناطق التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات، ويوفر سهولة الوصول إلى المطار والطرق السريعة الرئيسية، مما يجعل العيش فيه رفاهيًا ومريحًا للمقيمين.

بهذه الطريقة، يعتبر The Village من أبرز مشاريع المطور العقاري بالم هيلز، حيث يجمع بين السكن الرفيع المستوى والمرافق الحديثة والموقع المتميز، مما يجعله مكانًا مثاليًا للسكن والعيش والاستثمار لجميع الجنسيات.