شقق 222 متر للبيع فى ذا فيو الساحل الشمالى

شقة 3 غرف للبيع فى ذا فيو - الساحل الشمالى

3    2
رقم الإعلان: NS45009
11,963,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,963,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
53,887 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
222 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

The View North Coast Egypt هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب الساحل الشمالي لمصر. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين أسلوب حياة فريدًا وحصريًا ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يمتد The View North Coast Egypt على مساحة 120 فدان ويضم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الوحدات لتوفر للمقيمين أقصى درجات الرفاهية والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ، ووسائل راحة حديثة ، وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، ومركز للياقة البدنية ، ومنتجع صحي. النادي هو قلب المجمع ، حيث يقدم للسكان مجموعة من الأنشطة والفعاليات ، بما في ذلك التجمعات الاجتماعية ، ودروس اللياقة البدنية ، والفعاليات الثقافية.

تم تصميم حمامات السباحة في The View North Coast Egypt لتوفر للمقيمين مجموعة من الخيارات ، بما في ذلك حوض سباحة ومسبح عائلي ومسبح للأطفال. المسابح محاطة بالخضرة وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تجهيز مركز اللياقة البدنية في The View North Coast Egypt بأحدث المعدات ويوفر للمقيمين مجموعة من دروس اللياقة البدنية ، بما في ذلك اليوغا والبيلاتس والتمارين الرياضية. تم تصميم مركز اللياقة البدنية لتلبية احتياجات جميع السكان ، من المبتدئين إلى عشاق اللياقة البدنية المتقدمين.

تم تصميم المنتجع الصحي في The View North Coast Egypt لتزويد السكان بمجموعة من علاجات الاسترخاء والعافية ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه وعلاجات الجسم. تم تصميم المنتجع الصحي ليوفر للمقيمين بيئة مسالمة وهادئة ، حيث يمكنهم الاسترخاء وتجديد شبابهم.

يقع The View North Coast Egypt في موقع متميز ، مع سهولة الوصول إلى الشاطئ ومراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. تم تصميم المجمع ليوفر للمقيمين نمط حياة فاخر وحصري ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

في الختام ، The View North Coast Egypt هو مجمع سكني فاخر يوفر للمقيمين أسلوب حياة فريد وحصري. مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم ، يمكن للمقيمين الاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية والراحة.