شقق متشطبة 253 متر للبيع فى ذا فيو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا فيو - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS90210
18,464,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
18,464,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
253 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة واحداً من أفضل المشاريع السكنية في مصر، تجمع ما بين التصميم الفني المميز وأفضل المرافق والخدمات الحديثة.

يتميّز المشروع بوجود العديد من التصاميم الجمالية المستوحاة من جمال الطبيعة الخلابة والمائلة للحداثة، وتمتد المساحات الخضراء الرائعة على مساحة تقارب ٦٠٪ من إجمالي المشروع، وتتضمن حدائق خضراء ومساحات مفتوحة للعب والاسترخاء والرياضة.

يشتمل المشروع على 840 وحدة سكنية جيدة التجهيزات والتصميم، بما يضمن راحة ورفاهية السكان، وتتوفّر الوحدات بمساحات متنوعة تناسب جميع الأذواق والميزانيات، إضافةً إلى توفّر أحجام مختلفة من الشقق والفيلات.

يتميّز كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة بوجود مرافق رياضية متكاملة تتجاوز جميع التوقعات، بما يشمل مسابح خارجية وداخلية، ونوادي صحية مجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة، وصالات للياقة البدنية، وملعب الجولف، والمزيد من المرافق.

بالإضافة إلى ذلك، يتميّز المشروع بوجود مرافق تجارية ومطاعم ومقاهي على مدار الساعة، بالإضافة إلى مراكز للتسوّق، ونوادي للأطفال، وغيرها من المرافق التي تضمن للسكان الإستمتاع بوقتهم داخل المشروع.

وتُعدّ منطقة القاهرة الجديدة التي يقع فيها المشروع موقعاً مناسباً، مع اتصاله بأهم معالم المدينة والطرق الرئيسية، الأمر الذي يجعل الانتقال إليه والخروج منه سهلاً للغاية.

في النهاية، يُعدُ كمبوند ذا فيو القاهرة الجديدة خياراً موفقاً للباحثين عن المكان المثالي للعيش ،حيث يجمع بين الهدوء والأناقة والراحة، والرفاهية، مما يسمح للسكان بتجربة حياة متميزة ورائعة.