ذا فيو القاهرة الجديدة شقة 198 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ذا فيو القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS97016
15,135,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
15,135,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,439 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
198 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

The View New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مشروع تم تطويره بواسطة Hassan Allam Properties ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. تقدم The View New القاهرة تجربة فريدة من نوعها مع تصميمها الحديث ووسائل الراحة عالية الجودة والموقع الرئيسي.

ينتشر المركب على مساحة 500000 متر مربع ويتألف من 1500 وحدة سكنية. تتوفر الوحدات بأحجام وتكوينات مختلفة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة.

تقدم The View New Cairo مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض. يحتوي المركب أيضًا على منطقة لعب للأطفال ومنطقة مخصصة للحيوانات الأليفة.

يقع View New Cairo في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يقع المجمع بالقرب من العديد من المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات. كما أنه قريب من العديد من مراكز التسوق والمطاعم ،