ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة شقة 280 متر للبيع

1 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS101532
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
280 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند "ذا كابيتال واى" من أحدث المشروعات العقارية التي أطلقتها شركة "أيكوتي"، والتي تختص بتطوير العقارات المتكاملة والمتطورة في مصر. يقع المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة، ويغطي مساحة تبلغ 40 فدانًا، حيث يضم 35% من مساحته منطقة خضراء ومساحات مفتوحة.

يتكون كمبوند "ذا كابيتال واى" من 5 أنماط مختلفة للوحدات السكنية، بما يتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة، وتتراوح مساحة هذه الوحدات بين 65 مترًا مربعًا و190 مترًا مربعًا. تشمل الوحدات أستوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وثلاثة غرف نوم. وتتميز جميع الوحدات بتصميمات داخلية متميزة وإطلالات خلابة على الحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة.

يتميز المشروع بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والرياضية، مثل حمام السباحة، صالة الألعاب الرياضية، ملاعب التنس وكرة السلة، المساحات المفتوحة والمناطق الخضراء، كما يضم كمبوند "ذا كابيتال واى" منطقة تجارية حيث يتم توفير كافة الخدمات الأساسية للسكان، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تهدف شركة "أيكوتي" إلى توفير حياة مستدامة ومتميزة لجميع السكان، والاستثمار في التكنولوجيا المتطورة للأبنية السكنية والمرافق، وتوفير بيئة حياة صحية وتنمية مستدامة في مصر.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند "ذا كابيتال واى" بموقعه الاستراتيجي المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية في المدينة، والتي تشمل المستشفيات والمدارس والجامعات والأماكن التجارية، مما يوفر سهولة الوصول إليها بسهولة. وبالتالي، يعد كمبوند "ذا كابيتال واى" من الخيارات الأمثل لكل من يبحث عن نمط حياة مستدام وراقٍ في مصر.