شقة جاهزة للاستلام 215 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: NS44359
7,525,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,525,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

أعلنت شركة Equity New Capital Egypt ، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر ، عن إطلاق أحدث مشاريعها ، The Capital Way. يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي العاصمة الإدارية والمالية الجديدة لمصر.

يمتد مشروع ذا كابيتال واي على مساحة 42 فدان ويتكون من 2،756 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتراوح مساحة الوحدات من 90 مترًا مربعًا إلى 300 متر مربع ، وهي مصممة لتلبية احتياجات مختلف أنواع العائلات.

تم تصميم الكمبوند لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يتميز The Capital Way بنادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومسبح ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية ، ومسجد. كما يحتوي الكمبوند على مساحة خضراء تغطي 70٪ من إجمالي المساحة ، مما يوفر بيئة هادئة وهادئة لسكانه.

يقع The Capital Way في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي من المقرر أن تصبح المحور الجديد للأعمال والتجارة في مصر. يقع الكمبوند بالقرب من الحي الحكومي والحي الدبلوماسي والحي التجاري ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمهنيين والعائلات.

يقع The Capital Way أيضًا بالقرب من بعض المعالم الرئيسية للعاصمة الإدارية الجديدة ، مثل القصر الرئاسي ، ومجلس النواب ، والكاتدرائية. يسهل الوصول إلى الكمبوند من خلال الطرق السريعة الرئيسية والطرق ، مما يسهل على السكان التنقل إلى أجزاء مختلفة من المدينة.

تتمتع إيكويتي العاصمة الجديدة مصر بسجل حافل في تقديم مشاريع عقارية عالية الجودة في مصر. تعد The Capital Way إضافة أخرى إلى محفظتها من المشاريع الناجحة ، والتي تشمل مدينة الأوديسا ، ومدينة الفرح ، ومدينة الذهب.

في الختام ، ذا كابيتال واي من إيكويتي العاصمة الجديدة هو مجمع فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمهنيين والعائلات. بفضل موقعه الاستراتيجي وبناءه عالي الجودة ، من المقرر أن يصبح ذا كابيتال واي واحدًا من أكثر المجمعات السكنية رواجًا في مصر.