شقق جاهزة للاستلام 120 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS51488
4,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر كمبوند ذا كابيتال واى واحداً من أكبر المشروعات العقارية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يقع الكمبوند على مساحة تبلغ 43 فداناً، ويضم ما يقرب من 2500 وحدة سكنية بأنواع مختلفة، إضافة إلى فندق، مدارس، مطاعم وكافيهات، ومناطق ترفيهية.

تم تصميم كل جزء من الكمبوند بعناية لتوفير الراحة والسعادة للسكان. تُعدّ الوحدات السكنية مجهزة بأحدث التقنيات والمعدات لتوفير أفضل الخدمات للسكان، إلى جانب الإطلالات المذهلة على المدينة وموقع الكمبوند الاستراتيجي.

تحظى منطقة الكمبوند بوصول مباشر للعديد من الخدمات والمرافق، مثل مراكز التسوق والمتاجر الكبرى والمطاعم والمقاهي والمساجد، مما يجعل العيش في الكمبوند مزيداً من الراحة والتميز.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع سكان الكمبوند بالعديد من المرافق و المرافق الرياضية، مثل: مسابح إضافةً إلى ملعب كرة القدم، وملاعب التنس وغيرها، والتي تضمن لهم جودة عالية من الحياة الرياضية، وتوازي المعايير العالمية في هذا الصدد.

في النهاية، يُمثل هذا الكمبوند مكانًا رائعاً للعيش والاستثمار في مصر، ويتميز بمرافقه الفاخرة والراقية ، ويوفر وحدات سكنية ومنازل أحلام لسكانه، وفرص استثمارية مدروسة. ومن المؤكد أنها ستشكل واحدة من المشاريع العقارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة وستعزز المكانة الرائدة للعاصمة في الوقت الحالي والمستقبل.