شقق 338 متر للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كابيتال واى - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: NS72789
11,830,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
11,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
35,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
338 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

The Capital Way هو مركب جديد يقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تصميم هذا المجمع السكني الفاخر لتوفير نمط حياة مريح وحديث لسكانه. تم بناء رأس المال على مساحة 42 فدانًا ويتألف من 2500 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الدوبلكس والبنتهاوس.

تقدم Capital Way مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من الملاعب الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى مسار الركض ومسار ركوب الدراجات. يحتوي المجمع أيضًا على ملعب للأطفال وحضانة.

تم تصميم Capital Way ليكون مجتمعًا مستدامًا وصديقًا للبيئة. يتميز المركب بمساحات خضراء ، بما في ذلك الحدائق والحدائق ، ويستخدم مصادر الطاقة المتجددة ، مثل الألواح الشمسية. تم تصميم المباني أيضًا لتكون موفرة للطاقة ، مع عزل ونوافذ مزدوجة الزجاج.

يقع Capital Way في موقع رئيسي في New Capital Legypt ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ومراكز النقل. يقع المركب على بعد دقائق قليلة من المنطقة التجارية المركزية ، حيث توجد العديد من الشركات والمكاتب الحكومية. المجمع قريب أيضًا من العديد من مراكز التسوق والمطاعم و