تاون هاوس بموقع متميز للبيع في ذا كابيتال واى

4 غرف تاون هاوس للبيع فى ذا كابيتال واى العاصمة الإدارية الجديدة

4    5
رقم الإعلان: NS77062
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
365 م2
مساحة المبنى:
306 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يتمتع كمبوند "ذا كابيتال واى" بموقع مميز داخل العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقع في الحي المالي والأعمال، وبالتحديد على بعد خطوات من البنك المركزي والقصر الرئاسي. ويتألف الكمبوند من 29 مبنى سكنياً وتجارياً، ويتمتع بأنظمة أمنية وخدمات راقية تلبي احتياجات السكان.

يضم الكمبوند شقق سكنية متنوعة بمساحات تتراوح بين 86 و 221 متر مربع، وتتميز بالوسائل التكنولوجية والأمن الشامل والاستخدام المرن للمساحات. وتتضمن الخدمات التي يوفرها الكمبوند مجموعة مختارة من المتاجر الأكثر شعبية والمطاعم الفاخرة والمسارح وقاعات السينما والمساجد والنوادي الرياضية والحمامات الساونا ومركز طبي.

وصممت الوحدات السكنية داخل الكمبوند بوعي خاص بتحسين جودة الحياة للمقيمين به، وتوفر الشقق لشرائح مختلفة من المجتمع، بدءًا من الأزواج الشابة حتى الأسر الكبيرة. ويشمل نطاق الأسعار في المشروع شقق متوسطة الثمن وشقق فخمة للغاية.

يتضمن الكمبوند خدمات أمنية ومراقبة على مدار الساعة، مما يضمن سلامة المقيمين. كما يوفر موظفين لخدمة الغرف وحوض سباحة خاص ومركز لياقة بدنية ومساحات خضراء آمنة للأطفال. وتتوفر خدمة تنظيف الغرف ومكاتب الإدارة والتلفزيون الفضائي.

إذا كنت تبحث عن مكان مريح وراقي للعيش، فإنه من المؤكد أن "ذا كابيتال واى" هو المكان المثالي لك. يقدم الكمبوند سكنًا مثاليًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مع العديد من الخدمات والمرافق المميزة التي توفر الراحة والأمان للاستمتاع بحياة أكثر راحة واستقراراً في مصر.