شقة نصف تشطيب 197 متر للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS103583
4,791,600 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,791,600 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
24,322 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أنشأت شركة كورنرستون للتطوير العقاري مزيجًا مثاليًا من الحياة المجتمعية الحديثة والفاخرة في العاصمة الجديدة في مصر ، وهي واحدة من أكثر الوجهات العقارية المرغوبة. أحد أفضل عروضهم هو مجمع "The Curve by Cornerstone". The Curve هو مشروع استثماري استثنائي بتصميم حديث وعصري ووسائل راحة فائقة تلبي الاحتياجات المتنوعة لكل مقيم.

يغطي المجمع مساحة شاسعة تزيد عن 16 فدانًا ، ويقع في قلب الحي المالي ، ويقدم مجموعة متنوعة من العقارات ، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس. تأتي هذه الوحدات السكنية بأحجام عديدة وتقدم مجموعة من التشطيبات الفاخرة ، مما يضمن وجود شيء للجميع.

يوفر تصميم المنحنى الفريد والمميز من الناحية الجمالية العديد من المزايا للمقيمين ، بما في ذلك ضمان الإضاءة الطبيعية المثلى والتهوية في جميع أنحاء العقار. وهذا لا يجعله يرضي العين فحسب ، بل يجعله عمليًا وموفرًا للطاقة.

يمكن أن يتمتع The Curve بوفرة من وسائل الراحة الفاخرة مثل العديد من حمامات السباحة والمنتجع الصحي ومراكز اللياقة البدنية. يقع The Curve في موقع متميز يتيح الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل المحلية والمراكز التجارية ، ويوفر الراحة والاحتياجات المهنية المريحة.

يعتبر الأمان في غاية الأهمية في The Curve. مع وجود نظام أمني يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومداخل / مخارج بوابات للمجمع ، سيشعر كل من السكان وممتلكاتهم دائمًا بالأمان والأمان.

تلتزم المساحات العامة في The Curve بالحفاظ على محيطها ، وهي مزينة بالخضرة المورقة ومساحات ترفيهية خارجية متاحة للمقيمين للاستمتاع بأجواء مريحة ومنعشة داخل المبنى.

في الختام ، يقدم The Curve by Cornerstone تجربة معيشية فريدة وفخمة للمقيمين الذين يبحثون عن نمط عصري وعصري للمعيشة الجماعية في العاصمة الجديدة. من التشطيبات الفاخرة إلى أحدث وسائل الراحة ، يوفر The Curve فرصة استثمارية رائعة لأولئك الذين يبحثون عن شقق أو منازل مزدوجة في القاهرة. الاستثمار في The Curve by Cornerstone هو استثمار في السعادة والراحة والأناقة على المدى الطويل