شقق نصف تشطيب 182 متر للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كيرف - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS105219
3,802,690 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,802,690 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,893 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة هو مجمع سكني فاخر في مصر. يقدم هذا المجمع مستوى فائق من الراحة والفخامة لسكانه، مما يجعله موقعًا رئيسيًا لأي شخص يبحث عن نمط حياة حديث وفاخر.

تقدم ذا كيرف مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مسابح وممرات للمشي وجيم وسبا ونادي. تم تصميم كل هذه الوسائل لتوفير أعلى مستوى من الراحة والرفاهية والترفيه بالنسبة للسكان.

تم تصميم الوحدات السكنية داخل ذا كيرف لتلبية مجموعة واسعة من الأذواق والاهتمامات الشخصية. تتاح الوحدات بمجموعة متنوعة من الأحجام ، بما في ذلك شقق استوديو وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم ودوبلكس. تم تصميم كل وحدة بعناية فائقة لتركيز على احتياجات ورغبات المشترين الحديثين في المساكن.

موقع المجمع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر هي ميزة هامة أخرى لأولئك الذين يختارون أن يكونوا سكان ذا كيرف. العاصمة الجديدة هي منطقة مزدهرة تعد وعدًا بمستقبل باهر لسكانها. إذ تضم العاصمة الجديدة مكاتب حكومية مختلفة ، وشركات متعددة الجنسيات، ومدارس دولية، وجامعات، ومرافق طبية.

في الخلاصة، يعد ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل المجمعات السكنية في مصر. فهو يوفر مجموعة لا مثيل لها من وسائل الراحة الفاخرة وموقعًا جيدًا ، مما يوفر للسكان نمط حياة حديث ومريح. وعلاوة على ذلك، يوفر فرصة اختيار وحدات سكنية واسعة مصممة وفقًا للاحتياجات والتفضيلات الشخصية، مما يجعل أي شخص يبحث عن منزل جديد متأكدًا من العثور على ما يناسبه في ذا كيرف.