شقة 165 متر للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS23273
4,296,800 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,296,800 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,041 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
165 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا كيرف (The Curve) هو مشروع جديد يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وهو من تصميم مجموعة من أفضل المهندسين المعماريين في العالم. يعد هذا المشروع مثالًا رائعًا للتصميم العصري والابتكار، مما يجعله وجهة جذابة للمستثمرين والمقيمين على حد سواء.

يركز المشروع على توفير الراحة والأمان والاستجابة لجميع احتياجات السكان الحديثة،وهو يتضمن مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والتجارية، بما يتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات المختلفة.

تشتمل وحدات السكن في ذا كيرف على شقق واستوديوهات وشاليهات ودوبلكس، كما يتضمن المشروع مساحات خضراء متنوعة وواسعة وملاعب للأطفال وصالات رياضية وحراسة أمنية على مدار الساعة.

يتميز ذا كيرف بتصاميمه الحديثة والأنيقة والتي تأتي بطريقة مثيرة للإعجاب والجاذبية، وتتميز بالتشطيبات العالية الجودة التي تضفي المزيد من الجمال على المباني.

في نهاية المطاف، يعتبر ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة في مصر خيارًا ممتازًا للمستثمرين الراغبين في الحصول على عوائد ممتازة من العقارات، وكذلك للمقيمين الراغبين في الحصول على بيئة عيش ممتازة ومريحة لأنفسهم وعائلاتهم، مع إمكانية الاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة.