شقة 189 متر للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا كيرف - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS32630
3,941,255 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,941,255 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,853 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
189 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

ذا كيرف كورنرستون هو مجمع سكني يقع في العاصمة الجديدة ، مصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة The Curve Development ، وهي شركة تطوير عقاري رائدة في مصر. يغطي الكمبوند مساحة 22 فدان ويتكون من 2000 وحدة سكنية تتنوع بين شقق ودوبلكس وبنتهاوس.

يقدم Curve Cornerstone مجموعة متنوعة من أحجام الوحدات ، والتي تتراوح من 90 مترًا مربعًا إلى 300 متر مربع ، مع تصميمات وتصميمات مختلفة لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة. تم تصميم الشقق على طراز حديث ومعاصر بتشطيبات ومواد عالية الجودة.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال ، ومنطقة تجارية. تم تصميم النادي ليوفر للمقيمين نمط حياة فاخر ، مع مجموعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك مطعم ومقهى وصالة ومركز أعمال.

يقع Curve Cornerstone في قلب العاصمة الجديدة ، واحدة من أكثر المدن الواعدة والأسرع نموًا في مصر. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، فضلاً عن مناطق الجذب والمعالم الرئيسية في المدينة.

بشكل عام ، The Curve Cornerstone هو مجمع سكني فريد من نوعه يوفر أسلوب حياة فاخر ومريح ، مع وسائل الراحة والمرافق عالية الجودة ، في موقع متميز في العاصمة الجديدة.