شقق 4 غرف للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

4 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS65210
5,287,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,287,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,817 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Cornerstone New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مركبًا سكنيًا جديدًا يسمى The Curve. يقع Curve في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها معيشة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

يمتد المنحنى على مساحة 72 فدانًا ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 400 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. يضم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة للمنحنى هي تصميمه ، وهو مستوحى من شكل القمر الهلال. يتم ترتيب المباني في شكل شبه دائري ، مما يخلق إحساسًا بالمجتمع والخصوصية في نفس الوقت. يحيط المركب أيضًا المساحات الخضراء المورقة ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

يقع المنحنى في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي تعتبر عاصمة مصر المستقبلية. تتطور المنطقة بسرعة ، مع مشاريع جديدة للبنية التحتية والمراكز التجارية وأماكن الترفيه التي يتم بناؤها. المجمع قريب أيضًا من الطرق السريعة الرئيسية