شقق للبيع فى ذا كيرف

3 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS72881
2,836,480 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,836,480 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,538 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Cornerstone New Capital Legypt ، وهو مطور عقاري ، مركبًا سكنيًا جديدًا يسمى المنحنى في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقع المشروع في منطقة R7 ، التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في المدينة.

ينتشر المنحنى على مساحة 23 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 100 إلى 300 متر مربع وهي مصممة لتلبية احتياجات أحجام الأسرة وأنماط الحياة المختلفة.

تم تصميم المركب بأسلوب حديث ومعاصر ، ويتميز شكل منحني فريد يمنحه مظهرًا مميزًا. بنية المباني مستوحاة من منحنيات نهر النيل ، وهو معلم مهم في مصر.

يوفر المنحنى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة للأطفال. يتميز هذا المجمع أيضًا بحدائق ذات مناظر طبيعية ومساحات خضراء ، مما يوفر بيئة سلمية وهادئة للسكان للاسترخاء والاسترخاء.

واحدة من الميزات الفريدة للمنحنى هي تقنية المنزل الذكية ، والتي تتيح للمقيمين التحكم في منازلهم عن بُعد باستخدام هواتفهم الذكية. تتضمن التكنولوجيا مجموعة من الميزات مثل التحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة