شقة للبيع فى ذا كيرف كورنر ستون

4 غرف شقة للبيع فى ذا كيرف العاصمة الإدارية الجديدة

4    2
رقم الإعلان: NS82536
5,287,700 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,287,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,817 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
254 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Cornerstone New Capital مصر مؤخرًا مركبًا جديدًا يسمى The Curve ، الواقع في قلب New Cairo. المنحنى عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والمنازل.

تم بناء المركب على مساحة 20 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بأحجام تتراوح من 120 إلى 400 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع التركيز على مساحات المعيشة الحديثة والوظيفية.

يوفر المنحنى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يتميز المجمع أيضًا بمنطقة تجارية تشمل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الفريدة للمنحنى هي المساحات الخضراء ، التي تغطي 70 ٪ من المساحة الإجمالية للمركب. تشمل المساحات الخضراء الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق ومسارات المشي ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة للاسترخاء والاسترخاء.

يقع المنحنى في موقع استراتيجي في New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يمكن الوصول بسهولة إلى المركب من الطرق السريعة الرئيسية وهو على مقربة من