شقة نصف تشطيب غرفتين للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS101008
2,090,253 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,090,253 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,662 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
112 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد Loft New Capital مركبًا سكنيًا جديدًا يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تطوير هذا المركب من خلال تطورات Living Yards ، أحد أكثر مطوري العقارات شهرة في مصر. تم تصميم Loft New Capital لتوفير تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها.

يغطي المركب مساحة 23 فدانًا ويتألف من 24 مبنى سكني. يحتوي كل مبنى على تصميم فريد من نوعه ويقدم مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 90 متر مربع إلى 300 متر مربع ، مما يوفر مساحة كبيرة للعائلات من جميع الأحجام.

تم تصميم Loft New Capital مع الهندسة المعمارية الحديثة ويتميز بوسائل الراحة الحديثة. يحتوي المركب على نادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. يحتوي المركب أيضًا على منطقة تجارية تشمل المتاجر والمطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة لرأس العاصمة العلوية الجديدة هي المساحات الخضراء. يحتوي المجمع على العديد من الحدائق والحدائق التي توفر بيئة سلمية ومريحة للمقيمين. تم تصميم المساحات الخضراء مع مجموعة متنوعة من النباتات والأشجار ، مما يخلق جوًا جميلًا وطبيعيًا.

موقع