ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة شقة 204 متر للبيع

1 غرف شقة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS101145
3,730,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,730,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,284 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
204 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعد Loft New Capital مشروعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. يوفر المشروع مجموعة واسعة من الشقق ، تتراوح من 100 متر مربع إلى 300 متر مربع ، مع مجموعة متنوعة من التخطيطات والتصميمات لتناسب أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة.

واحدة من أكثر الشقق المرغوبة في العاصمة الجديدة هي وحدة 104 متر مربع. تتميز هذه الشقة الفسيحة بثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة معيشة كبيرة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل. تحتوي الشقة أيضًا على شرفة تطل على المناظر الخلابة للمنطقة المحيطة بها.

تم تصميم الشقة بأسلوب حديث ومعاصر ، مع التشطيبات والمواد عالية الجودة المستخدمة في جميع أنحاء. غرفة المعيشة واسعة ومشرقة ، مع نوافذ كبيرة تسمح بالكثير من الضوء الطبيعي. تقع منطقة تناول الطعام بجوار غرفة المعيشة ، مما يجعل من السهل الترفيه عن الضيوف.

تم تصميم غرف النوم لتوفير أقصى قدر من الراحة والخصوصية. تحتوي غرفة النوم الرئيسية على حمام داخلي وخزانة ملابس ، بينما تشترك غرفتي نوم أخريين في الحمام. تحتوي جميع غرف النوم على نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة في المنطقة المحيطة.

تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة عالية الجودة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن والموقد وغسالة الصحون. يحتوي المطبخ أيضًا على الكثير من التخزين