ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة شقة 213 متر للبيع

شقة 3 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: NS101856
3,889,126 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,889,126 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,258 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
213 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

أطلقت Living Yards Developments مؤخرًا أحدث مشروع لها ، The Loft ، في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة ، مع التركيز على الراحة والرفاهية والراحة.

ينتشر الدور العلوي على مساحة 23 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الشقق مع غرفتي نوم وثلاث غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتكون واسعة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء. تم تجهيز الشقق أيضًا بوسائل الراحة الحديثة ، مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتكنولوجيا المنازل الذكية.

تم تصميم هذا المركب لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع مجموعة من المرافق التي تلبي احتياجاتهم. يضم الدور العلوي ناديًا ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، يوفر للسكان فرصًا كبيرة للاسترخاء والاسترخاء. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من المرافق الخارجية ، مثل مسار الركض ، وملعب للأطفال ، ومنطقة شواء ، وتوفر للسكان فرصًا كبيرة للاستمتاع بالهواء الطلق.

يقع Loft في قلب رأس المال الإداري الجديد ، حيث يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والمرافق التي تقدمها المدينة. يقع المركب