شقة نصف تشطيب 1 غرفة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: NS102424
3,256,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,256,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,870 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
193 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

Loft New Capital Legypt هو مشروع سكني جديد يقدم مجموعة من الشقق شبه المنقولة للبيع. من بين هذه الشقق وحدة من غرفة نوم واحدة مثالية للمهنيين الشباب أو العائلات الصغيرة.

تم تصميم الشقة بجمالية حديثة وأبسط ، والتي تتميز بمنطقة معيشة وتناول طعام مفتوحة تتدفق بسلاسة إلى المطبخ. غرفة النوم فسيحة ويمكن أن تستوعب بسهولة سرير بحجم كوين وخزانة ملابس. كما أن الحمام مجهز جيدًا مع تركيبات وتشطيبات عالية الجودة.

إحدى الميزات البارزة لهذه الشقة هي الشرفة الكبيرة التي توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. تعتبر هذه المساحة الخارجية مثالية للاسترخاء أو الترفيه عن الضيوف ، وهي توفر فترة راحة مرحب بها من صخب المعيشة في المدينة.

يقع Loft New Capital Legypt في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي أصبحت بسرعة واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في مصر. يبعد التطوير سوى مسافة قصيرة بالسيارة من المعالم الرئيسية مثل القصر الرئاسي ، والمنطقة الدبلوماسية ، وحديقة نهر جرين.

سيتمكن سكان Loft New Capital New Legypt أيضًا إلى مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا مراقبة الأمن على مدار 24 ساعة و CCTV ، مما يضمن شعور السكان