شقة نصف تشطيب 250 متر للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف شقة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

5    3
رقم الإعلان: NS105553
4,018,658 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,018,658 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
16,074 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
250 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

يعتبر مشروع كمبوند ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة، مميزًا جدًا، ويمتاز بالفخامة والرقي والأناقة. وقد حظى هذا المشروع باهتمام كبير من العديد من المستثمرين والعملاء الراغبين في العيش في مكان يوفر لهم كل سبل الراحة والاستجمام والرفاهية.

يقع كمبوند ذا لوفت في موقع رائع بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم تصميمه بأحدث المعايير الهندسية الحديثة، ويتميز المشروع بالمساحات الخضراء الواسعة، والمناظر الطبيعية الرائعة، فضلاً عن توافر مرافق الترفيه والخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء.

ويتكون المشروع من شقق سكنية مختلفة المساحات، تناسب جميع الأذواق والميزانيات، كما يوفر المشروع حدائق ومناطق لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى حمامات السباحة والمنتجعات الصحية والرياضية، ويتميز كمبوند ذا لوفت أيضًا بتوافر عدد كبير من المرافق الأمنية، بما في ذلك أنظمة الأمان التي توفر للعملاء الأمان الكامل والراحة التي يحتاجونها.

ويعتبر كمبوند ذا لوفت، مكانًا رائعًا للعيش فيه والاستثمار فيه، حيث يتميز بالتصميم الحديث والجميل، وبالخدمات الراقية المتوفرة به، ويؤمن المشروع للعملاء التكهن الكامل الذي يحتاجونه، بالإضافة إلى جمال المناظر الطبيعية التي تحيط به، وهذا ما يجعله مكانًا مميزًا وآمنًا للعيش فيه، وللاستثمار فيه أيضًا، وبلا شك سيحظى المشروع بمزيد من الاهتمام والتقدير بمرور الوقت.