شقق نصف تشطيب 141 متر للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: NS106152
2,657,552 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
2,657,552 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,847 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
141 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

عتبر كمبوند ذا لوفت في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروع سكني جديد يتألف من عدة وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم. وهو يقع في قلب العاصمةديدة، وهي المدينة الحكومية الجديدة التي تم إنشاؤها لتكون المنطقة الأساسية للعديد من الهيئات الحكومية والجامعات والمؤسسات الأخرى.

يضم الكمبوند أكثر من 90 فدانًا من المساحات الخضراء الجميلة والشوارع المخصصة للمشاة والدراجات الهوائية وكذلك مرافق الترفيه والتسوق. تتراوح الوحدات السكنية في الكمبوند من الشقق الصغيرة إلى الفيلات الفاخرة، وتتيح هذه التشكيلة للمقيمين الاختيار من بين الوحدات التي تناسب احتياجاتهم.

يقدم الكمبوند خدمات مميزة للسكان المقيمين، وتشمل مسابح، وملاعب تنس، وملاعب جولف، وصالات رياضية، وحدائق مركزية، و خدمات الأمن والترفيه وغيرها الكثير. كما يتميز الكمبوند بتصميمه المعماري الحديث والمتفرد، الذي يشكل بمثابة لمسة فنية على المدينة الجديدة ويناسب العصر الحديث.

يتيح الكمبوند للمقيمين الاستمتاع بالعديد من الخدمات الحديثة والملائمة التي تجعلهم يشعرون بالراحة والرفاهية داخل مجتمع متكامل الخدمات. لذلك، فإن كمبوند ذا لوفت هو خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن الراحة والتطور والتفرد في السكن في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.