شقق 256 متر للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

5 غرف شقة للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

5    3
رقم الإعلان: NS29999
4,018,658 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,018,658 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
15,697 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
256 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

كمبوند The Loft هو مشروع سكني فاخر يقع في الحي السكني التاسع بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويستفيد المشروع من موقعه المتميز الذي يجعله قريبًا من العديد من المناطق المهمة في العاصمة الجديدة.

تم تصميم الكمبوند بأسلوب حديث ومريح يجعله فريدًا بالنسبة للعديد من مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة الأخرى. يتألف المشروع من أبراج سكنية تضم 850 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تبدأ من 100 متر مربع حتى 300 متر مربع، وتتميز الشقق بمستوى عال من التشطيبات والتصميمات الداخلية الحديثة.

تتميز المناطق المشتركة في الكمبوند بالعديد من المرافق والخدمات التي توفر للسكان الراحة والرفاهية، حيث يتوفر في المشروع نادي رياضي ومنطقة خاصة بالأطفال ومنطقة مخصصة للشواء والحفلات الخاصة، إضافة إلى حمامات السباحة والمناطق الخضراء والمناطق التجارية.

يتألف المشروع من 5 أبراج مستقلة يتراوح ارتفاعها بين 15 و 19 طابقًا بما في ذلك بعض الركائز المترامية الأطراف بين الأبراج. تتميز هذه الأبراج بإطلالات بديعة على أماكن مختلفة في العاصمة الإدارية الجديدة بما في ذلك الحديقة المركزية والمساجد والمسارح والبحيرات.

تم تطوير المشروع من قبل شركة Living Yards Development التي تتميز بتاريخها الطويل والمتميز في مجال التطوير العقاري في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، وتضم الشركة فريقًا من أمهر المهندسين والفنيين في هذا المجال.