شقة 221 متر للبيع فى ذا لوفت العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: NS37354
4,506,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,506,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,389 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
221 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 22 May 2023

مرحبًا بكم في ذا لوفت العاصمة الجديدة ، حيث تلتقي الفخامة بالراحة والرفاهية. يقع مشروعنا السكني المذهل في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، ويقدم تجربة معيشية فريدة لن تجدها في أي مكان آخر.

مع مجموعة من الشقق الفسيحة والمصممة بشكل جميل للاختيار من بينها ، فإن ذا لوفت العاصمة الجديدة مصر هو المكان المثالي للاتصال بالمنزل. تم تجهيز شققنا بجميع وسائل الراحة الحديثة التي تحتاجها لتعيش بشكل مريح ، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة وتكييف الهواء والمطابخ المجهزة بالكامل.

يتميز مجتمعنا أيضًا بمجموعة من المرافق في الموقع لجعل حياتك أسهل ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ومسبح وأمن على مدار 24 ساعة. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء بعد يوم طويل في العمل أو البقاء نشيطًا وصحيًا ، فإن ذا لوفت العاصمة الجديدة مصر به كل ما تحتاجه.

يعني موقعنا المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة أنه سيكون لديك وصول سهل إلى أفضل خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، مع وسائل النقل الممتازة ، ستتمكن من التجول في المدينة بسرعة وسهولة.

لا تفوت فرصة العيش في أحد أفخم المشاريع السكنية وأكثرها ملاءمة في العاصمة الإدارية الجديدة. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد جولة في ذا لوفت العاصمة الجديدة وتجربة أقصى درجات الحياة العصرية.