فيلا للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة ذا لوفت

فلل للبيع فى ذا لوفت - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS55355
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
تاون هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
258 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعد Loft by Living Yards Developments مركبًا جديدًا يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يوفر هذا المشروع السكني الفاخر تجربة فريدة من نوعها مع تصميمه الحديث ومرافقه الحديثة.

يمتد الدور العلوي على مساحة 23 فدانًا ، ويتألف من 1200 وحدة تتراوح من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، بدءًا من 100 متر مربع تصل إلى 300 متر مربع. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل أنظمة المنازل الذكية وتكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة. يضم المجمع أيضًا ناديًا وصالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، ويزود السكان بمجموعة من الأنشطة الترفيهية.

يقع الدور العلوي في موقع استراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة طورتها الحكومة المصرية. تم تصميم المدينة لتكون مركزًا للأعمال والتجارة ، مع التركيز على الاستدامة والحداثة. يقع الدور العلوي بالقرب من منطقة الأعمال المركزية والمكاتب الحكومية والمدارس الدولية ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للمهنيين والعائلات