شقق 148 متر للبيع فى ذا مديان القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ذا مديان القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: NS87178
3,967,168 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,967,168 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,805 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

المتوسط ​​هو مركب سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل Ezan ، أحد كبار المطورين العقاريين في البلاد ، ويوفر المتوسط ​​تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم والراحة والراحة الحديثة.

يمتد المركب على 33 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 400 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تم تصميم كل وحدة مع الاهتمام بالتفاصيل ، والتي تتميز بتشطيبات عالية الجودة ، ومناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم الوسيط لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. يتميز هذا المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي ، وحمام سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومتنزه أخضر ، يوفر للسكان فرصًا كبيرة للبقاء نشيطًا والاستمتاع بالهواء الطلق.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، يقع الوسيط في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع المجمع على بعد دقائق قليلة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، بالإضافة إلى العديد من المدارس الدولية ، مراكز التسوق