محل نصف تشطيب 32 متر للبيع فى ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS100141
3,840,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
3,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
32 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ZA Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب Zaytoun New Capital ، مصر. تم تصميم المركز التجاري لتلبية احتياجات المتسوق الحديث ، مما يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تحت سقف واحد.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 50000 متر مربع ويتميز أكثر من 200 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية. من الموضة والجمال إلى الإلكترونيات والأجهزة المنزلية ، لدى ZA Mall شيء للجميع.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ZA Mall هي Court Food Court ، التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. سواء كنت في مزاج للمأكولات الصينية أو الإيطالية أو المصرية ، ستجد كل شيء في المركز التجاري.

بالإضافة إلى التسوق وتناول الطعام ، يقدم ZA Mall أيضًا خيارات ترفيهية للزوار من جميع الأعمار. يحتوي المركز التجاري على مجمع سينما مع شاشات متعددة ، بالإضافة إلى منطقة لعب مخصصة للأطفال.

تم تصميم ZA Mall مع مراعاة الاستدامة. يتميز المركز التجاري بأنظمة إضاءة وتبريد موفرة للطاقة ، بالإضافة إلى نظام حصاد مياه الأمطار يستخدم للري والتنظيف.

بشكل عام ، تعد ZA Mall إضافة رائعة إلى مشهد التسوق في Zaytoun New Capital ، مما يوفر تجربة تسوق حديثة ومريحة للمقيمين والزوار على حد سواء.