ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة محل ريسيل

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS50751
1,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
73,913 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ZA Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. من المقرر أن يصبح المركز التجاري أحد أكبر مراكز التسوق في البلاد ، حيث يقدم مجموعة واسعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه.

ينتشر المركز التجاري على مساحة 165000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات المجتمع المحلي وكذلك الزوار من المناطق المجاورة. إنه يتميز بتصميم حديث ومعاصر ، مع تخطيط واسع ومتجدد الهواء يجعل من السهل التنقل.

يضم ZA Mall أكثر من 300 متجر ، بما في ذلك العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى فرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام. يتميز المركز التجاري أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه والترفيه ، بما في ذلك زقاق البولينج ، وحلبة التزحلق على الجليد ، ومنطقة لعب للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ ZA Mall هي منطقتها الخارجية ، والتي تشمل حديقة ذات مناظر طبيعية جميلة ونافورة كبيرة. تم تصميم المنطقة الخارجية لتوفير تجربة مريحة وممتعة للزوار ، مع الكثير من مناطق الجلوس ومجموعة متنوعة من خيارات الطعام والمشروبات.

يلتزم ZA Mall أيضًا بالاستدامة وقد نفذت العديد من المبادرات الصديقة للبيئة ، بما في ذلك استخدام الألواح الشمسية لتوليد الكهرباء وتركيب الطاقة