محل ريسيل فى العاصمة الإدارية الجديدة ذا مول

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS76037
1,700,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
1,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
73,913 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
23 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

ZA Mall هي وجهة جديدة للتسوق تقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ينتشر المركز التجاري على مساحة 165000 متر مربع وهو مصمم لتلبية احتياجات سكان العاصمة الجديدة وكذلك الزوار من المناطق القريبة.

يفتخر المركز التجاري بمجموعة واسعة من خيارات التسوق ، بما في ذلك العلامات التجارية المحلية والدولية ، ومحلات الأزياء ، ومتاجر الإلكترونيات ، وأكثر من ذلك. كما أنه يتميز بفرط ماركت ، ومجمع سينما ، وقاعة طعام ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي.

واحدة من الميزات الفريدة في ZA Mall هي تصميمها ، المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة. تشتمل هندسة المركز التجاري على عناصر من الفن والثقافة المصرية التقليدية ، مثل الهيروغليفية ، والزخارف الفرعانية ، وتماثيل الآلهة والآلهة المصرية القديمة.

يلتزم ZA Mall أيضًا بالاستدامة والحفاظ على البيئة. يستخدم المركز التجاري أنظمة الإضاءة وتكييف الهواء الموفرة للطاقة ، وقد قام بتركيب الألواح الشمسية على سطحه لتوليد الطاقة المتجددة. كما أن لديها نظام حصاد مياه الأمطار يجمع ويعيد تدوير مياه الأمطار للري وغيرها من الاستخدامات.

بالإضافة إلى التسوق والترفيه ، يقدم ZA Mall أيضًا مجموعة من الخدمات ، بما في ذلك غرفة الصلاة ، ومنطقة لعب للأطفال ، ومنطقة مخصصة