ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة محل 81 متر للبيع

محل للبيع فى ذا مول - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98216
9,720,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,720,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
120,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
81 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة هو أحدث مركز تجاري تم افتتاحه في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. يتميز المول بتصميمه الفريد والمحافظ على الطابع المصري الأصيل.

يقع ذا مول على مساحة 125 ألف متر مربع ويضم أكثر من 400 متجر منها 70% من الماركات العالمية و 30% من الماركات المحلية المصرية، بالإضافة إلى سلسلة من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية وصالات السينما المجهزة بأحدث الأجهزة الإلكترونية.

تمتد الممرات الداخلية للمول على ثلاثة طوابق منها طابق للأطفال (كيدز زون) وطابق للمنتجات الإلكترونية والتكنولوجيا الحديثة بالإضافة إلى المنتجات التي تخص الصحة والجمال.

يأتي ذلك الافتتاح في إطار خطط الحكومة المصرية لتنمية العاصمة الإدارية الجديدة وتحويلها إلى مركز اقتصادي رائد في الشرق الأوسط. ويتوقع أن يعزز التواجد العالمي للماركات الرائدة في المول السياحة بالإضافة إلى تحسين الوضع الاقتصادي وتوفير فرص العمل للشباب المصري.

يعد ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة وجهة جديدة ومميزة للتسوق والترفيه في مصر ويعكس بمنحناه التصميمي والخدمات المقدمة البصمة المصرية الأصيلة بالاستفادة من التكنولوجيا الحديثة لجعلها منتجعًا فاخراً.