بيبول اند بليسيز فلل للبيع فى ذا ميد

فلل 4 غرف للبيع فى ذا ميد - الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: NS115448
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

ُعرف People and Places بتوفير فيلات فاخرة للبيع في البحر المتوسط ​​بمصر ، مما يمنح المشترين فرصة امتلاك قطعة من الجنة. مع المواقع الرائعة والتصميمات الحديثة والمرافق العالية المستوى ، تعد هذه الفيلات مثالية لأي شخص يرغب في التمتع بجمال وهدوء البحر المتوسط.

يقع المجمع السكني في المناطق الأساسية في مصر ، ويوفر فيلات People and Places بيئة مثالية للراحة والمغامرة. تم تصميم تلك الفيلات بلمسات داخلية وخارجية متقنة لتجعلك تشعر وكأنك ملك. سواء كنت تبحث عن مسكن دائم أو منزل عطلات ، فإن الهندسة المعمارية والتصميم لهذه الفيلات يناسب كل الاحتياجات.

تم تصميم الفيلات في البحر المتوسط ​​لتوفير الراحة والفخامة من خلال مرافقها الحصرية. باستخدام الوسائل الحديثة مثل المسابح الخاصة ومناطق الجلوس في الهواء الطلق والشرفات الكبيرة ، توفر الفيلات فرصة للاسترخاء بأناقة. يمكنك أيضًا تدليل نفسك بعلاج سبا طوال اليوم في فيلتك الخاصة أو استكشاف المياه الساحلية بيختك الخاص المرسو أمام ملكيتك.

بالإضافة إلى المرافق المتوفرة ، توفر هذه الفيلات إطلالة رائعة على البحر المتوسط. يتم تجاوز هدوء هذه المناطق فقط بصوت أمواج تحطمها على الشاطئ - لحن يتحدث إلى قلب أي شخص يحب الطبيعة.

بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة في الهواء الطلق ، هناك الكثير من المرح في البحر المتوسط ​​بمنطقة مصر. مع مختلف الرياائية مثل الغوص وركوب الجت سكي وركوب الأمواج ، فإن الخبرة لا تنسى بالتأكيد. بالإضافة إلى ذلك ، تقع الفيلات في مناطق سياحية ودية ، مما يعني وجود الكثير من المطاعم ومراكز الترفيه القريبة.

إذا كنت ترغب في العيش محاطًا بمياه صافية ومناظر طبيعية جميلة ، فانتقل إلى People and Places لحجز فيلا أحلامك في البحر المتوسط ​​بمصر. تعد تلك الفيلات تجسيدًا للفخامة والراحة التي يمكن أن تتوفر. يتأكد فريق People and