فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى ذا ميد الساحل الشمالى

4    
رقم الإعلان: NS119802
17,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
17,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
296 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

ُعد كمبوند ذا م الساحل الشمالى في مصر واحداً من أهم المشاريع السكنية الفاخرة التي تقدم تجربة سكنية بلا شك مذهلة. يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 87 فدانًا ، ويضم فيلشاليهات مميزة تتميز بإطلالات كاملة على البحر.

يتبع كمبوند ذا ميد في التصميم خطوط عصرية حديثة في المباني مما يضمن الرفاهية والراحة من خلال توفير كافة وسائل الراحة الحديثة والتكنولوجية المتاحة. يتوفر في الكمبوند المسابح الخاصة ، حدائق خاصة ومتنوعة ، وتصاميم داخلية أنيقة وجذابة تحاكي أفضل ممارسات التصميم العصري.

بالإضافة إلى المنازل الفاخرة ، يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من المرافق المميزة التي تلبي جميع الاحتياجات اليومية للسكان ، وتشمل المنتجع المتعدد الاستخدامات ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي الراقية ، فضلاً عن غرف الجيم وصالة السبا ، وغيرها الكثير مما يمنح السكان تجربة ممتعة متكاملة.

يتميز الكمبوند بالملامح الطبيعية الخلابة والموقع الجذاب حيث تجتمع البحر المتوسط ​​الأزرق الهادئ والشواطئ الذهبية الرملية على بعد بضعة كيلومترات فقط من مدينة الإسكندرية. هذا يجعله مكانًا رائعًا للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بجادئ وطبيعة خلابة.

بشكل عام ، يمثل كمبوند ذا ميد في الساحل الشمالي مصر إحدى مشاريع النخبة تتيح تجربة ممتعة وراحة إلى سكانه. يتميز الكمبوند بقربه من أهم المعالم السياحية والتجارية في مصر ، ويقدم تصميماً رائعاً،أكواخا مميزة،وخدمات استثنائية تضمن تجربة سكنية مثالية تلبي جميع الاحتياجات الحديثة للعيش برفاهية وراحة تامة.