فيلا للبيع بالتقسيط في ذا واتر واي فيلا

5 غرف فلل للبيع فى ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: NS106916
52,490,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
52,490,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
631 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

عند البحث عن مسكن جديد في القاهرة الجديدة، يبحث المشتريون عن الجودة والرفاهية. ولمن يرغب في مسكن يجمع بين الخصوصية والأناقة والراحة، نود إلقاء الضوء على مشروع “ذا واتر واي فيلا” التابع لمطور العقارات الرائد “اكوتي”.

ذو واتر واي هو مشروع سكني فريد من نوعه يقع في قلب القاهرة الجديدة بمساحة إجمالية تبلغ 138 فداناً، ويضم 405 فيلا من طراز البحيرة. تحيط به من جميع الجهات بحيرة صناعية جميلة وهي أكبر مظهر للمشروع بخصوصية تامة.

تتميز الفيلات بتصميمها اللافت للنظر على أربع مساحات أساسية ألا وهي: الأرضيات والأولية والروف ومساحة الحديقة. يتراوح حجم الفيلات بين 250 متراً مربعاً و600 متر مربع بحدود 16 نوعاً مختلفاً، يتميز بتصميمه العصري والخامات الممتازة.

ويعتبر المشروع منخفض الكثافة، حيث يتمتع كل فيلا بخصوصية تامة، وهو ما يجعله الحل الأمثل للعائلات

يضم المشروع مرافق الحياة المتكاملة لتوفير كافة احتياجات السكان، مثل:
• نادي رياضي
• حضانة للاطفال
• مسابح
• مطاعم وكافيهات
• مساحات خضراء ومناطق للمشي
• مول

يقع المشروع على بُعد دقائق من المناطق المزدحمة بالمتاجر والمطاعم والمناطق التجارية، بما في ذلك مول العرب ومدينتي. كما يتوفر مجمع بوليفارد فيلات ميراج هوتيل بالقرب من المشروع.

بعيداً عن كل هذه المرافق، يجعل “ذا واتر واي فيلا” منزلاً خاصاً جداً يشعر بالراحة والنظافة والأناقة، ويوفر أسلوب حياة حر وخاص، في موقع هادئ ولطيف.

وفي النهاية، يتيح لك ذو واتر واي فيلا فرصة الحصول على دار أحلامك، وهو المكان المثالي لتحقيق الراحة والاسترخاء في جو راقي، وعلى مسافة قريبة من العديد من المرافق المختلفة المتاحة في القاهرة الجديدة.