محل للبيع فى القاهرة الجديدة ذا واتر واي فيلا

محل للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS29192
50,000,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
50,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
277,777 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

The Waterway Villas هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 42 فدان ويوفر بيئة هادئة وسلمية لسكانه. تتكون فلل Waterway من 350 فيلا ، كل منها مصممة لتقديم أقصى درجات الرفاهية والراحة.

تتوفر الفلل في The Waterway Villas بأحجام وتكوينات مختلفة ، تتراوح من 300 متر مربع إلى 800 متر مربع. تم تصميم الفيلات بأسلوب معاصر وتضم مناطق معيشة وغرف نوم وحمامات واسعة. تحتوي الفيلات أيضًا على حدائق خاصة وحمامات سباحة ، مما يوفر للمقيمين مكانًا مثاليًا للاسترخاء والراحة.

توفر فلل Waterway مجموعة من وسائل الراحة والتسهيلات لسكانها ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي ، ومسبح ، ومنطقة لعب للأطفال. كما يضم الكمبوند مجموعة من المطاعم والكافيهات ، بالإضافة إلى مركز تجاري يوفر للمقيمين كل ما يحتاجونه في متناول اليد.

تقع فلل واتر واي في قلب القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع الكمبوند بالقرب من مجموعة من المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمهنيين على حدٍ سواء. كما أن الكمبوند متصل جيدًا بباقي أنحاء القاهرة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ووسائل النقل العام.