ذا واتر واي فيلا القاهرة الجديدة للبيع فى احدى مشاريع اكوتي

عيادات للبيع فى ذا واتر واي فيلا - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: NS98342
22,200,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
السعر:
22,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
185 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أعلنت شركة Equity Legypt ، الشركة الرائدة العقارية في مصر ، عن توفر العيادات للبيع في Waterway Villas New Cairo. The Waterway Villas عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع مناظرها المذهلة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي.

تقع العيادات المعروضة للبيع في Waterway Villas القاهرة الجديدة في موقع رئيسي داخل المجمع ، مما يتيح سهولة الوصول إلى الطرق والطرق السريعة الرئيسية. تم تصميم العيادات لتلبية احتياجات المهنيين الطبيين ، مع أحدث مرافق ومعدات تضمن أعلى مستوى من رعاية المرضى.

تقدم Equity مصر مجموعة من أحجام العيادة لتناسب احتياجات التخصصات الطبية المختلفة ، من الممارسين العامين إلى المتخصصين. تتوفر العيادات للبيع مع خطط دفع مرنة ، مما يسهل على المهنيين الطبيين امتلاك عيادتهم الخاصة في واحدة من أكثر المركبات السكنية المرموقة في القاهرة الجديدة.

The Waterway Villas New Cairo هو مجتمع مسور يقدم بيئة آمنة وآمنة للمقيمين والزوار. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا ومنطقة لعب للأطفال. يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم و