محلات 50 متر للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ذيا بيزنس كومبليكس - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: NS26551
4,268,954 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,268,954 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
85,379 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 12 May 2023

يعد مشروع ذيا بيزنس كومبليكس من أبرز المشاريع العملاقة التي تم إنشاؤها في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يشكل هذا المشروع مجمعًا تجاريًا وإداريًا وسكنيًا يتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية والترفيهية والخدمية.

تطور مشروع ذيا بيزنس كومبليكس على مساحة تبلغ نحو 305 فدان، ويضم تصميمه الحديث والفريد العديد من المباني المتعددة الاستخدامات، بما في ذلك: 14 برجًا، وأربعة مباني مكتبية عالية، ومنطقة خاصة للمطاعم والمقاهي والمتاجر، إضافة إلى المناطق الخضراء والحدائق والأماكن المفتوحة.

ويتميز هذا المشروع بعدة مميزات، منها: موقعه الاستراتيجي الحيوي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمتد المشروع على مساحة كبيرة تتيح للسكان والزوار فرصة الاستمتاع بمنطقة خضراء كبيرة وموقع حيوي ممتاز يضم الكثير من المتاجر والمطاعم والمقاهي المتنوعة، كما يضم المشروع مجموعة من الفنادق العالمية ذات الخدمات الفاخرة، ما يسهل على المسافرين تقديم بعض الخدمات المتخصصة في المنطقة.

يعد مشروع ذيا بيزنس كومبليكس العاصمة الإدارية الجديدة من أحدث المشاريع الاستثمارية في مصر، ويعتبر هذا المشروع أحد المشاريع المرموقة في العاصمة الجديدة، ويتطلع الجميع إلى اكتمال إنشائه وافتتاحه بمجموعة متنوعة من المشاريع التجارية والسكنية والأعمال.